نصائح للبحث عن وظيفة , نصائح لكتابة سيرة ذاتية احترافية

نصائح الصيد الوظيفة
نصائح للبحث عن وظيفة وكتابة سيرة ذاتية


بحثاً عن فرص عمل في الوقت الحاضر علاقة تنافسية للغاية وفي بعض الأحيان قطع الحلق. وإليك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على الميزة في البحث عن والهبوط وظيفة أحلامك.


السيرة الذاتية
السيرة الذاتية هي الأولى، وفي معظم الأوقات أهم جزء من تطبيق للحصول على وظيفة. حيث يضطر أرباب العمل المحتملين يتل أسفل عمليا مئات الطلبات لعدد قليل منها صحيح، سيكون لديهم لقاعدة على تضييق مجال الجهود الذاتية التي قد تم جمعها باستخدام.


وقد أظهرت الدراسات أن حوالي نصف أرباب العمل يقرر قبول أو رفض طلبات العمل استناداً إلى تجربة العمل ذات الصلة المدرجة في السيرة الذاتية. ثالث من أرباب العمل يقررون رفض أو قبول هذه التطبيقات المهمة استناداً إلى تصميم تخطيط لهذه التطبيقات.


1-جعل تبرز السيرة الذاتية الخاصة بك
عند إعداد السيرة الذاتية الخاصة بك، تأكد من أن سيرتك الذاتية تبرز من بين بقية. ينبغي أن يكون النوع الذي جذابة للعيون، مما يجعل الأفراد تقييم تريد أن تقرأ الخطوة عام اثنين لك للتأكد من سرد السيرة الذاتية الخاصة بك تجربة العمل ذات الصلة كان لديك فيما يتعلق بالوظيفة تقوم بتطبيق ل.


1-جعل سيرتك الذاتية موجزة وذات الصلة
تجنب تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك وقتاً طويلاً. قد جعلها غير ذات صلة للمقيم. تذكر أن رب العمل هو شخص أعطيه وقت مهم. إذا السيرة الذاتية الخاصة بك يظهر لك قيمة وقته أثناء عرض المعلومات الأكثر صلة بالموضوع في أقل قدر من الوقت، كنت قد فاز معركة هامة واحدة.


2-دائماً تكييف سيرتك الذاتية للحصول على الوظيفة.
ربما كان التجربة السابقة قد لا تكون ذات صلة بالوظيفة تقوم بتطبيق ل. بعض الناس تبقى العديد من إصدارات مختلفة من تلك السيرة الذاتية لفتح أغراض مختلفة من فرص العمل. تأكد من أن سيرتك الذاتية المناسبة للحصول على الوظيفة. السيرة ذاتية واحد يصلح للجميع قد لا يكون أفضل طريقة للذهاب حيث سوف يكون رب العمل ركزت الانطباع بأن جهودكم السابقة لم تكن كافية لإنتاج أي تخصص على الجزء الخاص بك.


3. اكتب عن انجازاتك
يمكن إضافة الإنجازات الخاصة بك، لكن جعل الخاص بك بيانات واقعية وذات الصلة. لا ضرر الإعلان عن نفسك، ولكن جعل الإعلان الخاص بك آذانا وليس فقط من الهواء الساخن. قد ترغب في تخطي في سرد نقاط الضعف الخاصة بك كالسيرة الذاتية ليست سبيلاً لمثل هذه المناقشات.


4-البولندية السيرة الذاتية الخاصة بك
سوف يعرف صاحب العمل الخاص بك إذا كنت قد وضعت ما يكفي من الوقت المنتجة للسيرة الذاتية الخاصة بك. إذا كان يرى أن كنت قد وضعت جهد كاف وواف في سيرتك الذاتية، له سوف تحمل لك سنفعل نفس الشيء في العمل الخاص بك. هذا زائد كبيرة بالنسبة لك. فإنه ليس من غير المألوف لبعض الناس لقضاء أيام أو حتى أسابيع الصقل والتلميع سيرهم الذاتية.


وظائف محاسبين شاغرة بالسعودية

0 التعليقات:

إرسال تعليق